أخر الاخبار

مجموعات تقويه من الادارة

تنظيم مجموعات التقوية

تقوم الوزارة حاليا في ظل الظروف التي تمر بها الدوله في ظل وجود فيروس كورونا بتوفير كل ما يلزم ويهم الطالب وولي الامر للعام الدارسي الجديد.
وحرصا من الوزارة علي تطوير المنظومه التعليمه فقد قامت بتوفير مجموعات التقويه وتوافرها لكل الصفوف.

عن تفاصيل وتنظيم مجموعات التقوية اكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني انه من الصف الثالث الاعدادي الي الصف الثالث الثانوي سوف يتم تنظيم وادارة مجموعات التقوية طبقا للنظام الجديد

 ويكون من حق الطالب اختيار اي معلم في الادارة وليس في المدرسة فقط واذا كونو مجموعة تضم عشر طلاب واختارو معلم معين تقوم الادارة بتوفير هذا المعلم 
واشار رضا حجازي ان مجموعات التقوية لصفوف النقل تديرها المدرسة ويوجد قانون لهذا النظام ولكن يوجد به بعض القصور وقد قامت الوزارة علي تعديل هذا القصور والهدف من تنظيم هذة المجموعات هو ترك السناترواللجوء الي مجموعات التقوية تحت اشراف الادارة . 
وقد حدد الادرات التعليمية اسعار الحصص مابين 15 جنية كحد ادني الي 85 جنية كحد اقصي لمدة ساعتين للحصة الواحدة ويحصل المعلم علي ثمن المجموعة في الحصة الثانية .
 وعن اماكن دروس التقوية ستقوم الوزارة بتوفرها وتزويدها باجهزت التكيف واجهزة تكنولوجيا حديثة يستفيد منها المعلم والطالب علي حد سواء .





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -