أخر الاخبار

تسليم التابلت للصف الاول الثانوي

اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي التزام طلاب الصف الاول الثانوي بدفع رسوم تأمين استلام التابليت والتي تبلغ 105 جنيها تدفع في البريد .

اجراءات تخص ولي الامر :-

ويجب علي ولي الامر اقرار بالمحافظه علي التابليت هو وابنه الطالب والاستخدام الجيد له للدخول علي بنك المعرفة المصي من خلال كلمة السر التي يتم استلامها من المدرسة لاستخدامه في اجراء الاختبارات بالعام الدراسي.

كما يلتزم ولي الامر اصلاح التابليت علي نفقته الخاصه في حالة حدوث اي تلف في مراكز سامسونج الموجوده في انحاء الجمهورية ويتعهد بعدم الاصلاح خارج المراكز المقرره .

وفي حالة تعرضه للتلف او الفقد التي لا تغطيها قيمة التأمين يكون ولي الامر ملزما بسداد قيمته الماليه بالسعر الذي تكلفت الدوله به .

اقرار استلام التابليت لطلاب الصف الاول الثانوي :-

أقر انا ولي امر الطالب المقيد بالصف الاول الثانوي بالعام الدراسي 2023/2024 ان نجلي قد تسلم جهاز التابليت موديل sumsung A7  رقم 00000 ومشتملاته وهي :-

  •  جراب جلد .
  • - قلم للكتابه .
  •  سماعات الاذن بمنفذ 3.5 .
  • ورأس شاحن ووصلة type c  كبيرة .
  • ودبوس تركيب الشريحة .
  • وجلد للسماعات .

كما اكد الوزير علي ان امتحان الصف الاول والثاني الثانوي سيجري ورقيا في حالة عدم استطاعة المدارس تجهيز التابليت للطلاب قبل الامتحان كما انه اشار الي ان مديري المديريات هم وحدهم اصحاب القرار قي اجراء الامتحان ورقيا ام الكترونيا .

واشار الدكتور رضا حجازي انه يمكن للطلاب الذين استلموا التابليت وتدربو عليه وعلي امكانية الحل اجراء الامتحان الكترونيا وجاء قرار الدكتور رضا حجازي موافقا لقرار اللواء احمد راشد محافظ الجيزه علي ضرورة تطوير العملية التعلمية وتنشيط وتفعيل اجهزة التابليت بمعرفة قسم التطوير التكنولوجي بالادارات استعدادا لتسليمه للطلاب .

كما اكد الاستاذ اشرف سلومه علي ان محافظة الجيزة تقوم بتسليم 65779 تابليت للصف الاول الثانوي من مخازن الادارات التعليميه التابعه لمحافظة الجيزة فيما ان محافظة القاهره تسلمت ما يقرب من 74000 تابليت للصف الاول الثانوي .


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -